صلاح الدين: أولوياتنا توفير الأمن والخدمات للمناطق المحررة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 7:21 مساءً
صلاح الدين: أولوياتنا توفير الأمن والخدمات للمناطق المحررة

صلاح الدين – واع

أكد النائب الاول لمحافظ صلاح الدين اسماعيل خضير الهلوب، اليوم الثلاثاء، أهمية الشروع بتأهيل البنى التحتية ورفع اثار الدمار عن المناطق المحررة لتثبيت الاستقرار.

وقال مراسل وكالة الانباء العراقية (واع) في صلاح الدين اليوم، إن “الهلوب بحث مع مدير ناحية يثرب حارث عبد النبي اوضاع النازحين وواقع الخدمات المتوفرة لأهالي الناحية”، لافتا إلى “أهمية الشروع بتأهيل البنى التحتية ورفع آثار الدمار والأسراع بفتح مقرات للدوائر الحكومية في الناحية لمزاولة اعمالها الخدمية وتقديم الدعم الحكومي بما يدعم استقرار المناطق المحررة”.

وتابع “كما أكد الهلوب أن ادارة محافظة صلاح الدين متوجهة بدعم المناطق المحررة بالخدمات ودعم استقرار المدن والتخفيف من معاناة أبناء المحافظة”، مشيرا إلى “إجراء دراسة شاملة لتلبية مطالب ادارة ناحية يثرب وفقا للأمكانيات المتوفرة”.

على صعيد متصل، أكد النائب الاول لمحافظ صلاح الدين على أهمية تقوية أواصر التعاون بين الاجهزة الامنية والمواطنين في المحافظة، من أجل ضمان عدم عودة الارهاب الى المناطق المحررة وتهديد الأهالي.

جاء ذلك خلال استقباله امر لواء 74 جيش عراقي العميد الركن علاء العقابي للتباحث حول الواقع الأمني  في المحافظة والتحديات التي تواجهه.

وثمن الهلوب خلال اللقاء، جهود القوات الامنية ودورها الكبير في مكافحة الارهاب وحفظ امن وسلامة ارواح المواطنين.

رابط الخبر على موقع وكالة الانباء العراقية

2018-02-13 2018-02-13
.