ابو الهيل يتفقد ستوديو 600 وستوديو 800

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 9:54 صباحًا
ابو الهيل يتفقد ستوديو 600 وستوديو 800

تفقد السيد رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل برفقة رئيس مجلس امناء الشبكة السيد روميل موشي ،اليوم الاثنين 15/1/2018 ستوديو 600 واستوديو 800 واطلع على مراحل التطورات الجارية فيهما لتصوير وتسجيل وبث برامج قنوات العراقية العامة والتركمانية ونشرة الاخبار الكردية.

وقال ابو الهيل ،ان “شبكة الاعلام العراقي تسعى الى مواكبة قنواتها الفضائية القنوات المتطورة في تقديم ماهو جديد ومتطور من حيث نظام البث والمحتوى ونوعية البرامج التي تلبي طموح المواطن العراقي”.

واضاف ان “ستوديو 600 من المواقع المهمة في شبكة الاعلام العراقي تم اهماله خلال الفترة السابقة مع وجود الاجهزة والكاميرات والاضاءة والحاسبات ومستلزمات اعادته ليكون موقعا جديدا لنشرات الاخبار ،مشيرا الى ان “قناة العراقية العامة ستتخذ من ستوديو 600 موقعا جديدا لبث نشرة اخبارها المركزية بعد انفصالها في نشراتها عن العراقية الاخبارية imn “.

وتابع ابو الهيل ان “ستوديو 600 سيكون موقعا لبث نشرات الاخبار لقناة التركمانية ،ونشرة الاخبار باللغة الكردية وبحلة جديدة وباستنهاض همة المهندسين والفنيين وخبراء الديكور والمعدين والمخرجين ومحرري الاخبار”، مشيرا الى ان “الاجراءات التي سيراها المشاهد قريبا تم تنفيذها بكلف مالية بسيطة بعد تاهيل الاجهزة والكاميرات والحواسيب الخاصة بالاستوديو ،كما هو جاري في ستوديو 800 الذي تم تحديثة لاستيعاب برامج العراقية العامة الحديثة “.

وشكر رئيس الشبكة جهود العاملين في ستوديو 600 وستوديو 800 واستمع لاحتياجاتهم ووعد بتلبيتها من اجل انتاج برامج تسعد المشاهد العراقي .

2018-01-16
.