اختيار محافظ ميسان ضمن أفضل (10) شخصيات عراقية وأفضل محافظ في العراق

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 12:18 صباحًا
اختيار محافظ ميسان ضمن أفضل (10) شخصيات عراقية وأفضل محافظ في العراق

ميسان – واع

ضمن احتفالية جماهيرية في قاعة فندق الرشيد في بغداد تم اختيار محافظ ميسان علي دواي لازم ضمن أفضل (10) شخصيات عراقية وأفضل محافظ في العراق على مستوى تطوير وتحسين الظروف كافة وتقديم الخدمات العامة لخدمة أبناء محافظة ميسان.

إذ قامت اربع منظمات من المجتمع المدني وخلال استبيان اجرى في المحافظات العراقية لمنظمات حقوق الاغاثة وتنمية  البنى التحتية  ومؤسسة صنوق دعم  المراة في الشرق الاوسط والمجموعة العراقية للدراسات على ثلاثمئة الف مواطن عراقي . وسط حفل بهيج وبحضور سياسي وشعبي وعدد من السفارات والقنصليات ومؤسسات الدولة والجهات الرسمية وشبه الرسمية والشعبية .

من جانبه  أكد محافظ ميسان علي دواي لازم في بيان تلقت وكالة الأنباء العراقية (واع) نسخة منه إن هذا التكريم أمانة في عنقه لخدمة العراق والعراقيين ووفاء لدماء الشهداء الإبرار والجرحى الأعزاء وتضحيات عوائلهم الكريمة والحفاظ على روح النصر الذي سطره أبناء الشعب العراقي الحبيب بجميع مسمياته وتشكيلاته وتحرير كامل التراب العراقي الطاهر من دنس الإرهاب . وأضاف لازم إن ماحدث في محافظة ميسان هو بجهود أبنائها جميعاً ويعد تكريما لمحافظة ميسان الحبيبة . وعبر عن شكره للجميع وللقائمين على الاستبيان والتكريم والاحتفال للمواطنين العراقيين جميعا.ً

رابط الخبر على موقع وكالة الانباء العراقية

2018-01-16 2018-01-16
.