الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستضيف الاجتماع الثالث للّجنة “بغداد عاصمة الاعلام العربي”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 2:11 مساءً
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستضيف الاجتماع الثالث للّجنة “بغداد عاصمة الاعلام العربي”

بغداد – واع

استضاف مكتب الاعلام والاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، اليوم الاربعاء، الاجتماع الثالث للّجنة تنفيذ قرار مجلس وزراء الاعلام العرب الخاص بتتويج بغداد عاصمة الاعلام العربي، بحسب بيان حكومي ورد لوكالة الانباء العراقية (واع).

وأضاف البيان ان “الاجتماع تم بحضور مديرة مكتب الاعلام وممثلين عن هيئة الاعلام والاتصالات ووزارات الخارجية والثقافة والداخلية، بالإضافة نقابة الصحفيين العراقيين وخلية الاعلام الحربي”.

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على تحديد السابع والعشرين من شهر كانون الثاني العام 2018، موعداً رسمياً للاحتفال المركزي باختيار بغداد عاصمة للأعلام العربي.

وناقش المجتمعون بحسب البيان، توزيع المهام بين الجهات الممثلة في اللجنة المذكورة وتهيئة الأمور اللوجستية بضمنها تزيين الطرقات والمناطق التي تعكس الوجه الحضاري للعاصمة بغداد، فضلاً عن الفعاليات التي ستقام يوم الاحتفال الرسمي وما سيتبعه من نشاطات ثقافية وفنية للاحتفاء بالمناسبة، كما ستتبنى اللجنة اقامت مسابقة لاختيار أفضل تغطية اعلامية او أفضل مؤسسة وإطلاق مبادرة لتصميم نصب لشهداء الاعلام والصحافة يوضع في احدى اماكن العاصمة يخلد تضحيات وجهود الشهداء، وغيرها من الفعاليات تمتد الى نهاية العام الجاري.

رابط الخبر على موقع وكالة الانباء العراقية

2018-01-03 2018-01-03
.