وقفة احتجاجية لموظفي الشبكة ضد الاساءة التي تعرضت لها العراقية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 12:12 مساءً
وقفة احتجاجية لموظفي الشبكة ضد الاساءة التي تعرضت لها العراقية

بغداد/ نظم موظفو شبكة الاعلام العراقي اليوم الاحد 24/12/2017 وقفة احتجاجية ضد ما روجته قناة الفرات الفضائية عن وجود اربعة الاف فضائي في الشبكة.

وطالب موظفو الشبكة الادارة برفع دعوى قضائية ضد القناة التي روجت الخبر مع ابراز نتاج شبكة الاعلام العراقي منذ تاسيسها عام 2003 والخدمات التي قدمتها للبث العام ومواكبتها للحملات التوعوية بخصوص الانتخابات والحفاظ على البيئة والمصالحة المجتمعية الى جانب دعم انتصارات قواتنا الامنية في حربها ضد عصابات داعش الارهابية .

وكان رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتورفضل عباس فرج الله، قد اكد امس أنه ستتم ملاحقة قناة الفرات “قضائيا” واستعادة حقوق الشبكة والعاملين فيها عقب الإساءة التي أوردتها القناة المذكورة بتقرير بعيد عن المعايير الإعلامية وأخلاق المهنة والزمالة.

وجاء في رسالة رئيس الشبكة التي بعثها إلى الموظفين فيها أمس السبت “زملائي زميلاتي الاحبة وقفتكم في الدفاع عن مؤسستكم وشرفكم المهني افقدتهم توازنهم، لم نعتد عليهم ولا على غيرهم وانما فتحنا قلوبنا وايدينا للجميع، لا تمنحوهم فرصة أكبر للانتشار فهو أحد أهدافهم”، وختم بقوله: “سنلاحقهم قضائيا ونستعيد حقكم وحق مؤسستكم”.

2017-12-24
.