ابو الهيل :الثقافة النيابة تعفي محرري الصباح من العقوبات

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 1:56 مساءً
ابو الهيل :الثقافة النيابة تعفي محرري الصباح من العقوبات

اعلن رئيس شبكة الاعلام العراقي ان لجنة الثقافة والاعلام النيابية قررت اعفاء الزملاء الصحفيين في جريدة الصباح من العقوبات التي ترتبت عليهم جراء الخطأ الذي جرى بحق السادة نواب رئيس الجمهورية.

وقال رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل ان “لجنة الثقافة والاعلام النيابية قررت مؤخرا اعفاء الزملاء الصحفيين الذين ثبت تقصيرهم بشأن الخطأ الذي نشر في جريدة الصباح من العقوبات الادارية والاعلامية “، مشيرا الى ان “ادارة الشبكة اذ تتقدم بالشكر للجنة الثقافة النيابية تهيب بالاعلاميين والصحفيين توخي الدقة قبل نشر الاخبار والتقارير”.

واضاف خلال لقاءه الاسبوعي بملاكات شبكة الاعلام العراقي اليوم الخميس ،ان “التعاون والتفاني الذي لمسه لدى ملاكات الشبكة اثمر بنجاحات متميزة تمثلت بانطلاق وكالة الانباء العراقية والعراقية الاخبارية بتقنية hd وتقديم التقارير التلفزونية والاذاعية والصحفية الجريئة والتي حصلت على جوائز عربية وعالمية”.

وتابع ابو الهيل ان “العمل يجري حاليا على تطوير واقع الشبكة من ناحية الاخبار ودقتها والصورة والصوت والاخراج وكذلك الدراما والقناة الرياضية “.

وكان رئيس شبكة الاعلام العراقي قد قدم اعتذارا رسميا الى السادة نواب رئيس الوزراء بعد نشر خبر بالخطأ في صحيفة الصباح ،وفي نفس الوقت احال ثلاثة محررين للتحقيق وايقافهم عن العمل الصحفي.

2017-12-07
حيدر سليم