نوكيا 8 يقدم تجارب شخصية أفضل عبر نظام تشغيل حديث

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 1:32 مساءً
نوكيا 8 يقدم تجارب شخصية أفضل عبر نظام تشغيل حديث

أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لهواتف نوكيا بأن أندرويد أوريو 8.0 متاح الآن على هواتف نوكيا 8، لافتة الى أنه يوفر إمكانية الإستمتاع بتجارب نقية وآمنة عند امتلاك هذا الطراز من الهواتف بما يقدمة نظام تشغيل أندرويد أوريو المطور من مزايا حديثة لإنشاء المحتوى ومشاركته لتجارب أكثر متعة.

وقال رئيس المنتجات في الشركة يوهوسارفيكاس، “نحن فخورون بأن نقدم النسخة النقية والآمنة من آندرويد أوريو 8.0 في هاتف نوكيا 8، نحن نرغب دائماً في أن نقدم لعملاءنا أفضل التجارب المتاحة في نظام التشغيل أندرويد، ولذا فقد أخذنا الوقت الكافي للقيام بعمليات اختبار وتحسين المنصة لتوفير الأفضل”.

وأضاف يوهوسارفيكاس، “عبر العمل معاً مع محبي هواتف نوكيا في مختبرات (نوكيا بيتا) الجديدة التي قمنا بإنشائها مؤخراً، قمنا بإعداد النسخة الخام من هذه المنصة المرتقبة، بحيث توفر كافة المزايا الجديدة الشيقة دون العناصر الغير ضرورية إلى جانب الأداء المتفوق وعمر البطارية الطويل”، مبينا أن “نظام التشغيل أوريو 8.0 معززاً بمزايا جديدة تجعل من عمليات الاتصال وإنشاء المحتوى والألعاب والاستكشاف أكثر مرحاً”. وبحسب الشركة، يقدم هاتف نوكيا 8 نسخة الخام من أندرويد أوريو 8.0 دون ثيمات أو تغييرات على واجهة المستخدم، وكذلك دون تطبيقات محمّلة مسبقاً، وبالتالي فإن الهاتف الذكي سيضمن خبرات سلسلة في كل مرة تقوم فيها باستخدامه، وتأتي تحديثات الأمن الشهرية كمعيار للحفاظ على الهاتف الذكي الخاص بك آمناً وتمنحك راحة البال.

وتوضح الشركة، أن “تحديث نظام أندرويد 8.0 على الهاتف الذكي نوكيا 8 سيمكن المستخدمين من الاستمتاع بالمزايا الجديدة التي ستحسن من خبرات حياتهم اليومية على مختلف أعمارهم”. وفيما يتعلق بالصورة، فهي تمنح المستخدم القدرة على القيام بمهام متعددة في الوقت الذي تضمن فيه قوة المعالجة للهاتف عمليات سلسلة حتى لأكثر التطبيقات التي تستهلك الطاقة، تمكن من مشاهدة مقطع فيديو على اليوتيوب مع أصدقائك أو تحقق من رصيدك المصرفي أثناء إجراء طلب على أمازون، وفي كل الحالات سيضمن المعالج الرقمي لهاتف نوكيا 8 عمليات سلسلة. ولايأتي مع الهاتف تطبيقات محملة مسبقاً غير ضرورية، ومع تطبيقات أندرويد يمكن التخلص من الفوضى بصورة أفضل، عبر استخدام الرابط على كروم فقط سيتمكن المستخدم من الولوج التطبيقات الجديدة دون الحاجة إلى تحمليها، كما سيحافظ Google play protect على الجهاز والبيانات بأمان من التطبيقات الخبيثة عبر القيام بعملية مسح لأكثر من 50 مليار تطبيق في اليوم، حتى التطبيقات التي لم تقم بتحميلها بعد. كما تساعد البرامج الذكية نوكيا 8 في تعزيز طاقة الهاتف بصورة أسرع، مما يمكنك من إنشاء المحتوى بصورة أسرع للحظة عند حدوثها. وحصرياً لهواتف نوكيا الذكية، فإنّ وضعيةDual-Sight™ تمكن من القيام بالبث المباشر لجميع الأحداث على وسائل التواصل الاجتماعي خلال اللحظة، عبر الكاميرتين الأمامية والخلفية في نفس الوقت. كما تحد المزايا الذكية لنظام التشغيل أندرويد أوريو من الأنشطة الخلفية للتطبيقات الأقل استخداماً، مما يجعل عمر البطارية يدوم لفترة أطول، وبالتالي فإنّ الهاتف الذكي يكون جاهزاً للاستخدام أينما كان. ولأن نوكيا 8 يدعم المستخدم في التعبير عن نفسه من خلال إنشاء المحتوى، فإنه بإمكان مقتني الجهاز الآن تصوير مشاعره بصورة أفضل من ذي قبل عبر مجموعة كاملة من رموز إيموجي المعاد تصميمها على أندوريد 8.0 أوريو – أكثر من 60 رمز إيموجي جديد. ويقوم الهاتف الذكي نوكيا 8 تلقائياً بتحديث أندرويدأوريو. وستصل تنبيهات على هاتف الذكي عندما تكون متاحة في دولتك.

المصدر: وكالات

2017-11-28 2017-11-28
admin