ميسي :لن اعتزل في برشلونة ..واود اللعب في ناديي الاول

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 8:04 صباحًا
ميسي :لن اعتزل في برشلونة ..واود اللعب في ناديي الاول

قال نجم نادي برشلونة الاسباني ولاعب منتخب الارجنتين ليونيل ميسي ” لااعتقد انني ساعتزل في برشلونة “.

واضاف ميسي، في تصريحات لقناة “TyC” الأرجنتينية “لا أعتقد أنني سأعتزل في برشلونة، لأنني أود اللعب مجددا مع أولد بويز، ولا أدري متى سيحدث هذا، لكن ذلك في أجندتي المستقبلية”.

واوضح “تعبنا كثيرا حتى نصل إلى كأس العالم، ونتلقى انتقادات كثيرة، بسبب وصولنا إلى المباراة النهائية في مونديال 2014، وكوبا أمريكا 2015 و2016، دون أن نتمكن من تحقيق أية بطولة، لذلك هدفنا الرئيسي هو الفوز بكأس العالم هذه المرة، حتى نسعد جمهورنا، وسنكافح في سبيل تحقيق هدفنا”.

وذكر ميسي في رده على سؤال حول احتمال مواجهة إسبانيا في المونديال: “لا أرغب في مواجهة المنتخب الإسباني فهو أحد المنافسين الذين قد توقعهم القرعة معنا، أود أن أتفاداهم”.

ويرى ميسي أن منتخبات أخرى لديها فرص كبيرة للفوز بلقب المونديال، حيث قال في هذا الخصوص “المنتخبات المرشحة هي إسبانيا والبرازيل وألمانيا وفرنسا، إنها الأفضل في الوقت الحالي”.

ونادي/اولد بويز/ناد كرة قدم أرجنتيني يقع في مدينة روساريو يلعب في دوري الدرجة الأولى وقد تأسس هذا النادي سنة 1903 م .

وشهد النادي إنطلاقة اللاعب ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، وملعب النادي مارسيلو بيلسا الذي يتسع إلى 38 ألف متفرج

ويتواجد ميسي حاليا مع منتخب بلاده في روسيا، حيث سيلتقي منتخب الأرجنتين مضيفه الروسي في مباراة دولية ودية بكرة القدم، السبت المقبل، في العاصمة موسكو بمناسبة افتتاح ملعب “لوجنيكي”، الذي يستضيف المباراتين الافتتاحية والختامية لمونديال 2018، وعددا من المواجهات الأخرى.

ومن ثم سيشد منتخب التانغو الرحال إلى مدينة كراسنودار الروسية، لمواجهة نظيره النيجيري هناك، في الرابع عشر من الشهر الحالي.

2017-11-09 2017-11-09
خولة محمد