المصافي يتوج بلقب كأس العراق بالكرة الشاطئية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 11:04 صباحًا
المصافي يتوج بلقب كأس العراق بالكرة الشاطئية

بغداد / الصباح توج فريق المصافي ببطولة كاس العراق بكرة القدم الشاطئية بعد فوزه في المباراة النهائية على  الدفاع المدني بنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين والتي جرت أحداثها  امس الاول الثلاثاء في ملعب لجنة الكرة الشاطئية  خلف مقر اتحاد الكرة وبحضور رسمي في مقدمته رئيس اتحاد الكرة الملا عبد الخالق مسعود وأمين السر الدكتور صباح رضا وممثل عن وزارة الشباب والرياضة نصير حسين  فضلا عن نخبة من  الاعلاميين والصحفيين.

الخبرة قالت كلمتها وسجل للمصافي في هذه المباراة التي قادها  طاقم تحكيمي مؤلف من الدولي احمد عباس والحكم  اكرم مهدي و مؤيد سعد ، كل من علي جواد وسجاد حسين « هدفان «  ، وهدف واحد لكل من حسين ابراهيم وعبدالله سهيل ، فيما جاء هدفا الدفاع المدني بامضاء اللاعب عمر محمد. وتمكن المصافي  الذي استعد بشكل جيد لهذه البطولة عبر تحضيراته المستمرة وامتلاكه  خيرة لاعبي كرة القدم الشاطئية من التسيد على مجريات المباراة، عكس فريق الدفاع المدني الذي لم يخض اي وحدة تدريبية قبل المنافسات الا انه تمكن من مجاراة  خصمه  ووصل الى المرمى عبر محاولات عديدة لم تكن مجدية. وحسم المصافي الشوط الاول بعدما تقدم بهدفين مقابل هدف، فيما تغير سيناريو الشوط الثاني، حيث دخل لاعبو المصافي بقوة واستطاعوا ان يضيفوا ثلاثة اهداف مع السيطرة والاداء الجيد لتصبح النتيجة خمسة اهداف مقابل هدف، وختم المصافي مهرجان الاهداف عند مطلع الشوط الثالث  عن طريق المتالق سجاد حسين، في حين قلص الفارق عمر محمد وازدادت محاولات الدفاع المدني لكن من دون جدوى بعد تالق  حارس مرمى المصافي محمد سامي الذي رد اكثر من كرة خطرة ، بعدها جاءت صافرة الحكم معلنا انتهاء المباراة بفوز المصافي .

توزيع الجوائز وفي ختام البطولة قام رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود بتوزيه الهدايا والجوائز على الفرق الفائزة في البطولة وهي كاس البطولة الى الفائز الاول فريق المصافي، وكاس الفريق الثاني للدفاع المدني، وايضا تم تسليم كاس بطولة المرحوم عادل الياسري الى فريق الجيش الذي توج فيها، فضلا عن توزيع الجوائز الفردية والطاقم التحكيمي.

بطولة بغداد على صعيد متصل تفتتح بطولة بغداد بكرة القدم الشاطئية للفرق المؤسساتية يوم السبت المقبل التي ضمت ستة فرق ستلعب مع بعضها  بنظام الدوري لمرحلة واحدة فيما تجري جميع المباريات على ملعب اللجنة خلف مقر اتحاد كرة القدم.

2017-10-12 2017-10-12
حسين العسلاوي