العمل: اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ لمحافظة الديوانية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 4:51 مساءً
العمل: اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ لمحافظة الديوانية

اطلقت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمشمولين في محافظة القادسية ابتداء من الاثنين 31/7/2017 .

 

ونقل بيان للوزارة ، عن رئيس الهيئة القاضي اصغر عبد الرزاق الموسوي قوله ان “عدد المشمولين براتب المعين المتفرغ في القادسية ضمن الدفعة الجديدة بلغ “932” مستفيدا من المدنيين و”101″ مستفيدا من العسكريين ” لافتا الى ان “الدفعة تشمل راتب ثلاثة اشهر وهي “ايار وحزيران وتموز ” من العام الحالي.”.

 

واضاف ان” آلية التوزيع ستكون بنفس الآلية السابقة للتوزيع في جميع المحافظات كون هذه الدفعة تأتي في اطار الدفعات المستمرة التي تطلقها الهيئة وذلك لمن استلموا الدفعات السابقة، إذ يستوجب حضور المعين فقط مع المستمسكات الرسمية الاربعة او البطاقة الوطنية (اصلية ومصورة)” مؤكدا انه “لا حاجة لحضور المعاق بعد معاينته السابقة حيث سيكون حضوره لمرة واحدة وليس مع كل دفعة.”.

 

واوضح الموسوي ان “هذه الخطوة تأتي من اجل التأكد من صحة التقارير الصادرة كما انها بداية لتأسيس قاعدة بيانات الكترونية لدى الهيئة تمهيدا لإصدار البطاقة الذكية “الكي كارد” للمستفيدين وايضا لتنظيم موعد صرف الرواتب للمعين المتفرغ.”.

2017-08-02 2017-08-02
س ش