قائد الاتحادية: التوغل في شارع الفاروق لاستكمال عمليات التحرير

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 28 يونيو 2017 - 11:01 صباحًا
قائد الاتحادية: التوغل في شارع الفاروق لاستكمال عمليات التحرير
اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت ان 4 فرق من الشرطة الاتحادية شرعت بالتوغل من شارع الفاروق وسط المدينة القديمة باتجاه مناطق باب الطوب والسرجخانة وباب جديد وباب لكش لاستعادة السيطرة عليها وطرد الجماعات الارهابية منها.
واضاف جودت في بيان صحفي “ان وحدات الشرطة الاتحادية في جنوب المدينة القديمة تتقدم من ثلاثة محاور نحو اهدافها المرسومة مسنودة بطيران الجيش وطائرات الرصد المسيرة وتخوض اشتباكات شرسة مع عناصر عصابات داعش الارهابية الذين يقارب عددهم 300 ارهابيا . وبين جودت ان قواته تفرض سيطرتها على 70% من المدينة القديمة وكبدت العدو خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات .

واكد الفريق جودت ان قواته قتلت 63ارهابيا بينهم 5 قياديين وعلى رأسهم الارهابي أبو احمد الجبوري وزير ديوان الشرطة العسكرية والارهابي أبو فاطمة الانصاري المسؤول العسكري في الجانب الايمن مغربي الجنسية والارهابي أبو انس السوري مسؤول المفارز في الجانب الايمن والارهابي أبو رقية مسؤول المشاجب في الجانب الايمن.

ودمرت 14عجلة مفخخة و52 عبوة ناسفة و6ثكنات للدواعش واستولت على مواد كيمياوية واحزمة ناسفة واسلحة ثقيلة متنوعة ومستودع للمقذوفات للحربية.

وكشف جودت عن وجود مايقرب 5000 مدنيا يحتجزهم الدواعش وتقاتل قواته ببسالة وتكتيكات عالية لانقاذهم من قبضة الارهابيين

2017-06-28 2017-06-28
MS