أغرب الأشياء التي وجدها أشخاص في وجباتهم!

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 10:22 صباحًا
أغرب الأشياء التي وجدها أشخاص في وجباتهم!

عندما نذهب لتناول الطعام في مطعم أو نشتري المواد الغذائية المعلبة من المتجر عادةً ما نتوقع الحصول على شيء جيد؛ لكن للأسف لا يكون هذا الحال دائما، حيث وجد بعض الأشخاص أغرب الأشياء في طعامهم خلال السنوات القليلة الماضية، وهنا نعرض بعض أغرب الأشياء التي وجدها أشخاص في وجبتهم.

عملة ورقية: في عام 2016 في بولاية فيرجينيا وجد رجل يدعي “ديف كوك” شيء غير متوقع في البرجر الذي اشتراه من سلسلة ماكدونالدز، حيث وجد عملة ورقية فئة 20 دولار وقرر الاحتفاظ بها.

لؤلؤة نادرة: في العام الماضي وجدت امرأة كانت تتناول العشاء مع زوجها في مطعم Montalcino بمدينة إسكوا في واشنطن شيء صغير الحجم في الطعام من الصعب رؤيته، واتضح بعد ذلك أن هذا الشيء ما هو إلا جوهرة Quahog الأرجوانية النادرة التي تصل قيمتها إلى 600 دولار وقد حولتها السيدة إلى قلادة.

رأس فأر: في فبراير 2016 وجدت امرأة روسية رأس فار في خبز كانت قد اشترته من المخبز المحلي، وقد صرحت أنها لن تقوم بالشراء من هذا المخبز مرة أخرى بعد أن شعرت بالاشمئزاز.

رأس أفعي: في عام 2016 كانت امرأة من ولاية يوتاه تستعد لإعداد وجبة من الفاصوليا الخضراء لجيرانها المسنين، ولكنها عند فتح العلبة وجدت رأس ثعبان مما جعلها تُعيد العلبة إلى المتجر، وثد استجابت الشركة المُصنعة على الفور وأوقفت توزيع المنتج وبدأت في التحقيق.

عنكبوت الأرملة السوداء: في سبتمبر 2015 قام “أربيل جاكسون” بشراء عنب من مدينة ديترويت من أحد متاجر والمارت؛ لكنه صُدم حين وجد عنكبوت “الارملة السوداء” الخطير داخل العنب، وقام بالاتصال بالطوارئ على الفور الذين قاموا بقتله، وبعدها أطلقت متاجر والمارت تحقيقًا في هذا الأمر.

ضفدع: كانت امرأة من ولاية “مينيسوتا” تقوم بتحضير طبق من المكرونة الملونة حين أوقع زوجها العلبة على الأرض بالخطأ ليجد بالعلبة ضفدعة متحجرة، وقد أرسلت الشركة اعتذار مع بعض قسائم شراء البضائع لتعويض الأسرة.

إصبع إبهام: كانت امراه وابنها يتمتعان بوجبة في مطعم في اليابان حين لاحظت شيء يطفو في حساء ابنها والذي اكتشفت أنه إبهام شخص، وقد اتضح ان أحد الموظفين قطع سنتيمتر واحد من إبهامه اثناء تقطيعه اللحم ولم يخبر أحد عن الأمر.

عظمة: في مارس الماضي بولاية نيوجيرسي وجد رجل يدعي “توم لوكاس” عظمة بداخل عبوة المكسرات التي يتناولها، والتي اتضح أنها عظام فأر كبير؛ لكن الشركة المُصنعة نفت هذا الادعاء ولكنها تعهدت بالتحقيق.

شفرة حلاقة: في مايو 2016 وجدت أم شفرة حلاقة صدئة في مشروب ابنتها الذي قامت بشرائه من سلسلة مطاعم “وينديز”، وقد تم الاشتباه أن أحد افراد طاقم التنظيف في المطعم وضعها في الكوب بدلًا من رميها مما جعل السلسلة تقدم اعتذار.

خفاش: وجد صديقان خفافيش متحللة داخل كيس من الخضروات الطازجة كانوا قد قاموا بشرائه من متجر وولمارت في فلوريدا، وقد أمرت الشركة بسحب المنتج.

فأر صغير: ادعت فتاة فرنسية تدعي “إلويز فوكس” انها وجدت فأر ميت داخل الفطيرة التي كانت تتناولها في فندق بلازا الشهير في نيويورك، ولكن أكدت كاميرات المراقبة بأن هذا الأمر لا يتعدى كونه ادعاء.

سكين: قام رجل يُدعي “جون أغنيسيني” بشراء فطيرة من مترو الأنفاق بولاية نيويورك عام 2008؛ لكنه عندما تناولها شعر بشيء غريب، وبعد التفتيش عثر على سكين بلاستيكي انصهر مع العجين أثناء خبز الفطيرة، ورفع دعوي قضائية ضد سلسلة المطاعم بمبلغ مليون دولار ولكنه قبل عرضا بمبلغ 20000 دولار (حوالي 7500 ريال سعودي).

دودة: أثناء سفر “جويل ولوشوك” عام 2013 قام بشراء فطيرة من مقهى في مطار أتلانتا، وكان يعتقد الحشو مكون من جبنة البارميزان ولكن فوجئ بها تتحرك وقد اتضح انها دود، وقد ألقي المقهى اللوم على مورد الخبز الذي نفي المسؤولية عنه بدوره.

رأس دجاجة: في عام 2002 اشترت سيدة طلبين من سلسلة McNuggets لأطفالها، وحين فتح الوجبات عثرت السيدة على رأس دجاجة مقلية.

إصبع يد: في عام 2012 قام “ريان هارت” البالغ من العمر 14 عام بشراء ساندوتش لحم مشوي من سلسلة أربيز؛ لكنه لاحظ شيء مطاطي بالساندوتش أثناء مضغه والذي تبين أنها عقلة إصبع لموظف.

المصدر :وكالات

2017-04-19 2017-04-19
noor alzaidy